الكناني: السوداني قادر على انهاء عمليات تهريب النفط

الكناني: السوداني قادر على انهاء عمليات تهريب النفط

  • 39
  • يناير 09, 2023

أكد الخبير الأمني عدنان الكناني، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، قادر على انهاء عمليات تهريب النفط في ظل وجود قدرة فعلية على محاربة الفساد.

وقال الكناني، اليوم الاثنين، في حديث صحفي، إنه “بإمكان الحكومة العراقية السيطرة على عمليات تهريب النفط العراقي”، مبينا أن “هناك مافيات تهرب النفط من كردستان وأخرى من البصرة فضلا عن سرقته عبر انابيب”.

وأضاف ان “هناك من يتخذ الأحزاب السياسية غطاء لتهريب النفط لتوفير حماية لهم من القانون والمساءلة”، مؤكدا أن “السوداني قادر على انهاء عمليات تهريب النفط في ظل وجود قدرة فعلية على محاربة الفساد”.

وتابع الكناني أن “الحكومة عليها مفاتحة الأحزاب السياسية بملفات الفاسدين المنتمين اليها كي يعلنوا براءتهم منهم”، مشيرا الى ان “اذا امنت الأحزاب السياسية الفاسدين وجعلتهم خطوطا حمراء فعلى الحكومة اتخاذ إجراءات اكثر صرامة مع المجرمين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1594

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1682

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد