مصدر امني: الطائرة المسيرة التي اسقطتها القوات الأمريكية اخترقت حاجز الصد ودخلت قاعدة عين الأسد

مصدر امني: الطائرة المسيرة التي اسقطتها القوات الأمريكية اخترقت حاجز الصد ودخلت قاعدة عين الأسد

  • 36
  • يناير 08, 2023

أفاد مصدر أمني، الاحد، بأن الطائرة المسيرة التي اسقطتها القوات الأمريكية اخترقت حاجز الصد ودخلت مجال قاعدة عين الأسد غربي الانبار.

وقال المصدر في تصريح صحفي, ان “الطائرة المسيرة اخترقت خطوط الصد ووصلت الى مناطق محرمة وصعبة الولوج في قاعدة عين الأسد”، مبينا أن “القوات الأمريكية استخدمت المنظومة الكهربائية لاعتراضها كمرحلة اخيرة”.

واضاف، أن “الطائرة وصلت الى مناطق لأول مرة إذ أن القوات الأمريكية تقوم باسقاط اي جسم غريب باتجاه قاعدة عين الاسد الجوي وقبل وصوله السياج الامني الاول لمبنى القاعدة”.

وأشار الى أن “القوات الأمريكية لم تعلن اي تفاصيل لأن الطائرة خرقت أنظمة القاعدة الصاروخية وهو ما يشكل تهديدا للثكنات العسكرية الامريكية “.

وفي وقت سابق من اليوم، سقطت طائرة مسيرة بالقرب من ثكنات امريكية داخل مبنى قاعدة عين الاسد الجوية غربي الانبار.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1596

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1683

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد