البجاري: خليجي 25 يعد إنجازاً كبيراً للعراق لدخول عالم الكرة العربية والخليجية

البجاري: خليجي 25 يعد إنجازاً كبيراً للعراق لدخول عالم الكرة العربية والخليجية

  • 44
  • يناير 07, 2023

أكدت النائب عن محافظة البصرة زهرة البجاري ، اليوم السبت ، إن استضافة كأس الخليج انجاز كبير للحكومة العراقية وحكومة البصرة المحلية.

وقالت البجاري، في حديث صحفي، إنه “يعد افتتاح كاس خليجي 25 في العراق إنجازاً كبيراً للعراق من خلال دخوله لعالم الكرة العربية والخليجية”، مبينةً ان “العراق عاد من جديد يستضيف البطولات بعد ان مضى أكثر من 40 عام على العراق من تنظيم أخر بطوله”.

وأضافت أن “بطولة كاس الخليج في البصرة كانت فرحة شعبية قبل ان تكون فرحة سياسية”، موضحةً ان “الشعب العراقي طموح بالرجوع الى حاضنة الدول العربية والخليجية”.

وتابعت البجاري أن “لاحظنا أن الشعب البصري فرحين بهذه البطولة وبيوتهم مفتوحة لضيوفهم”، مؤكدة ان “استضافة كأس الخليج انجاز كبير للحكومة العراقية وحكومة البصرة المحلية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1599

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1684

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد