الكشف عن ابرز القوانين التي تتصدر اولويات البرلمان خلال الفصل الجديد

الكشف عن ابرز القوانين التي تتصدر اولويات البرلمان خلال الفصل الجديد

  • 38
  • يناير 07, 2023

كشف عضو مجلس النواب، محمد الصيهود ، اليوم السبت، أبرز مشاريع القوانين التي سوف تكون على جدول اعمال البرلمان في بداية الفصل التشريعي الثاني.

وقال الصيهود في حديث صحفي إن “ابرز مشاريع القوانين التي سوف تكون على جدول اعمال مجلس النواب بداية الفصل التشريعي الجديد يتمثل بالموازنة المالية، والتي يفترض أن تكون من أولويات المجلس”، مطالبا الحكومة بـ”ضرورة الإسراع بارسالها؛ بغية المضي قدما في تشريعها”.

وأضاف، ان “الموازنة من القوانين المهمة جداً؛ لأنها تمس حاجة المواطن، والتي لم تشرع منذ فترة طويلة”.

وتابع ، قائلا: “القانون الاخر المهم يتمثل بالنفط والغاز، الذي لابد أن يكون على جدول اعمال الجلسات المقبلة، بالإضافة الى قانون الانتخابات”.

وبين ، ان “الكثير من القوانين المنتظر إقرارها خلال الفصل التشريعي الثاني، بالإضافة الى القوانين التي تمت قراءتها داخل المجلس قراءة أولى وثانية في الفصل التشريعي السابق بغية التصويت عليها”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1599

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1684

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد