البلداوي: خطاب رئيس الوزراء بذكرى شهادة قادة النصر عبر عن إرادة الشعب

البلداوي: خطاب رئيس الوزراء بذكرى شهادة قادة النصر عبر عن إرادة الشعب

  • 37
  • يناير 05, 2023

أكد المتحدث بإسم كتلة الصادقون ،محمد البلداوي، اليوم الخميس، أن الخطاب الذي القاه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر عبر عن إرادة الشعب.

وقال البلداوي، في حديث صحفي، إن “الخطاب الذي القاه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ورئيس مجلس القضاء الاعلى عبر عن إرادة الشعب وقوة ارادة القادة مثل رئيس الوزراء ورئيس مجلس القضاء الأعلى”.

وأضاف أن “خطاب السوداني عبر عن حقيقة احترام الدولة لسيادتها وهيبتها”، مشيراً الى ان “الذين اغتالتهم امريكا هم أيقونة النصر والمجد ودافعوا عن ارض العراق “.

وتابع البلداوي ان “ابناء الشعب العراقي فخورون بخطاب السوداني اليوم الذي عبر به عن جريمة اغتيال القادة بالانتهاك”، مشيراً الى أن “الاطار التنسيقي حينما طرح اسم محمد شياع السوداني لمنصب رئاسة الوزراء جاء عن دراية كاملة بماهية السوداني”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1601

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1686

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد