نائب عن دولة القانون: السوداني قادر على إعادة هيبة العراق

نائب عن دولة القانون: السوداني قادر على إعادة هيبة العراق

  • 41
  • يناير 05, 2023

أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون احمد الفواز، ان رئيس الوزراء محمد شياع السوداني رهان رابح لمشروع خدمة وتنمية وطنية وهو قادر على إعادة هيبة العراق.

وقال الفواز، اليوم الخميس، في حديث صحفي، إن “الاصرار على ترشيح محمد شياع السوداني من قبل قوى الاطار التنسيقي وطرحه على تحالف ادارة الدولة لأنه يعتقد انه رجل المرحلة”، مبيناً ان “السوداني قادر على انتشال البلد من واقعه المرير”.

واضاف أن “السوداني رهان رابح لمشروع خدمة وتنمية وطنية وهو قادر على إعادة هيبة العراق”، مؤكداً ان “التنسيق بين السلطة التنفيذية برئاسة السوداني والسلطة التشريعية سيحقق البرنامج الحكومي”.

وتابع الفواز إن “السوداني خيارنا الوحيد وندعمه من اجل نجاحه في المرحلة القادمة”، موضحاً أن “بعد اقرار الموازنة سينجز السوداني الكثير من المهام”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1601

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1686

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد