السوداني يلتقي بوفد علماء الشيعة في أفغانستان ويدعو الى التعايش السلمي

السوداني يلتقي بوفد علماء الشيعة في أفغانستان ويدعو الى التعايش السلمي

  • 27
  • يناير 05, 2023

دعا رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الخميس، الى التعايش السلمي وضمان حقوق المكونات.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته وكالة “مدار الحق”، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وفد مجلس علماء الشيعة في أفغانستان برئاسة الشيخ الأكبري وجرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع العامة في العالم الإسلامي، وما تواجهه الشعوب العربية والإسلامية من تحديات اقتصادية واجتماعية راهنة”.

وأكد رئيس مجلس الوزراء لوفد العلماء الأفغان، وقوف الشعب العراقي مع الشعب الأفغاني بكل أطيافه ومكوناته، داعيا إلى اتباع منهج الحوار والتعايش السلمي ونبذ العنف واعتماد مبدأ المشاركة وضمان حقوق كل المكونات المجتمعية.

وأعرب عن رغبة العراق في العمل مع كل الشعوب الصديقة من أجل ترسيخ الأمن والسلام ووقف العدوان وكل ما يمتهن الكرامة البشرية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1601

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1686

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد