المندلاوي يؤكد سعي مجلس النواب الإسراع في تشريع قانون جهاز الأمن الوطني

المندلاوي يؤكد سعي مجلس النواب الإسراع في تشريع قانون جهاز الأمن الوطني

  • 41
  • يناير 05, 2023

استقبل النائب الأول لرئيس البرلمان محسن المندلاوي، رئيس جهاز الأمن الوطني حميد الشطري، فيما أكد سعي مجلس النواب لإقرار قانون الجهاز.

وقال المكتب الإعلامي للمندلاوي، تلقته “مدار الحق”، اليوم الخميس، إن “النائب الأول شدد على ضرورة تنسيق جميع الاجهزة الامنية لمكافحة ملف المخدرات وتعقب شبكات تهريب النفط”.

وأكد المندلاوي بحسب البيان، “سعي مجلس النواب في الاسراع في انضاج بنود مشروع قانون جهاز الامن الوطني ، للمضي في مناقشته والتصويت عليه خلال بداية الفصل التشريعي المقبل”.

وشدد على “ضرورة التنسيق وإبداء التعاون الفاعل بين جميع الاجهزة الامنية فيما يتعلق بمكافحة ملف المخدرات وتعقب شبكات تهريب المشتقات النفطية و الجرائم المنظمة والابتزاز الالكتروني وكل ما يهدد الأمن والسلم المجتمعي في عموم انحاء البلاد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1601

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1686

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد