دولة القانون: حكومة الكاظمي فشلت في مهامها و احدثت شرخا بالدولة

دولة القانون: حكومة الكاظمي فشلت في مهامها و احدثت شرخا بالدولة

  • 37
  • يناير 04, 2023

اعتبر القيادي في ائتلاف دولة القانون حيدر اللامي، الاربعاء، ان حكومة تصريف الاعمال السابقة برئاسة مصطفى الكاظمي احدثت شرخا في الدولة العراقية، فيما اكد ان حكومته فشلت في ادارة جميع الملفات.

وقال اللامي في حديث صحفي، إن “الكاظمي جاء دخيلا على العملية السياسة ومن الصدف التي اثرت كثيرا في تاريخ العراق وحاضره”، مشيرا الى ان “الحكومة السابقة تركت بصمة سيئة في جميع مفاصل الدولة جراء الصفقات والملفات التي تم تمريرها في الفترة السابقة”.

وتابع، ان “الكاظمي وحكومته احدثا شرخا في الدولة العراقية بعد الخروقات القانونية والمالية التي عملت بها”، لافتا الى ان “الكاظمي اختفى ولا يوجد له مكان داخل العراق بعد العديد من الفضائح التي ظهرت على حكومته بعد تسلم الحكومة الجديدة للسلطة”.

وبين ان “الحكومة السابقة فشلت في جميع الملفات الامنية والمالية والقانونية والاقتصادية جرا السياسة الخاطئة التي عملت بها”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1602

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1687

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد