الصالحي يرجح وصول الموازنة الى البرلمان في هذا الموعد

الصالحي يرجح وصول الموازنة الى البرلمان في هذا الموعد

  • 49
  • يناير 04, 2023

رجح النائب عن كتلة الصادقون النيابية رفيق الصالحي , الأربعاء , ارسال الموازنة مجلس النواب بداية الفصل التشريعي الذي سيبدأ في الثامن من الشهر الجاري، مشيرا الى ان اللجان التي تم تشكيلها لحل الخلافات بمواد الموازنة عملت بشكل حثيث وجاد .

وقال الصالحي في تصريح صحفي، إن “الحكومة عازمة على اكمال مشروع قانون الموازنة وارساله الى البرلمان بداية الفصل التشريعي الثاني الذي سيبدأ في الثامن من الشهر الحالي”، مرجحا “وصولها في الأسبوع الأول بعد عقد الجلسة الأولى للفصل المقبل “.

وأضاف ان ” ان اللجان المتخصة في حل الخلافات بمواد الموازنة عملت بشكل حثيث وجاد لاجل استكمال مشروع قانون الموازنة قبل نهاية الفصل التشريعي الأول لمجلس النواب”.

وكان رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أكد في مؤتمر صحفي، امس الثلاثاء، أن الحكومة لم تتسرع في إرسال الموازنة إلى مجلس النواب، واستفادت من العطلة التشريعية لإجراء مراجعات لأبواب الموازنة وضغط النفقات غير الضرورية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1602

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1687

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد