الشيخ الخزعلي يؤكد دعم العراق شعباً وحكومةً مع كل المستضعفين في العالم

الشيخ الخزعلي يؤكد دعم العراق شعباً وحكومةً مع كل المستضعفين في العالم

  • 40
  • يناير 04, 2023

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه ببغداد اليوم الأربعاء، وفدَ مجلس علماء الشيعة في أفغانستان.

واستعرض الوفد خلال الزيارة، الوضعَ في أفغانستان بصورة عامة، ووضعَ شيعة أهل البيت “ع”، والتحديات الموجودة هناك، خصوصاً بعد انهيار النظام السابق.

من جهته أكد سماحة الشيخ الخزعلي، على وقوف العراق شعباً وحكومةً مع كل المستضعفين في العالم، وفي مقدمتهم أتباع أهل البيت “ع” في أفغانستان، ودور العراق المهم في قضايا المنطقة، واستطاعته أن يقوم بهذا الدور في خدمة قضايا الأمة والشعوب المظلومة.

كما أشار سماحة الشيخ إلى أهمية الدور الذي قامت به المرجعية الدينية العليا في حفظ العراق والسِّلم الأهلي، وأكد على ضرورة الالتزام بوصاياها في أفغانستان كذلك.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1602

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1687

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد