خشان: الكاظمي غير مؤهل حتى لإدارة مدرسة

خشان: الكاظمي غير مؤهل حتى لإدارة مدرسة

  • 72
  • فبراير 19, 2022
رأى النائب المستقل باسم خشان ، السبت، أن رئيس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي لا يصلح للحكم بل أنه غير مؤهل حتى “لإدارة مدرسة”.

وقال خشان في تصريح صحفي، إن “إعلان الحكومة الحالية عن مقتل المسؤول العسكري لعصابات داعش الإجرامية في صحراء الرطبة، المدعو ابو ملوكة، مرتين بعامين مختلفين هو مجرد تزييف إعلامي وتلميع لصورتها المشوهة”.

وأضاف، أن “الحكومة الحالية فارغة وليس لديها اي انجازات على المستوى الأمني فنراها تلجا إلى القصص الإعلامية من اجل التسويق”، مشيرا إلى أن “الكاظمي غير مؤهل لإدارة مدرسة وليست دولة”.

وأوضح النائب المستقل، أن “الدليل على أنها حكومة مفلسة وليس لديها اي انجازات لذلك تحاول خلق الأكاذيب من اجل تحسين صورتها إمام الشعب العراقي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1602

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1687

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد