نائب: هناك تناقض في مواقف التيار الصدري بشأن سعر الصرف

نائب: هناك تناقض في مواقف التيار الصدري بشأن سعر الصرف

  • 68
  • فبراير 19, 2022
أكد النائب ثائر مخيف، السبت، أن منع سفر وزير المالية علي علاوي يجب أن يكون صادر من القضاء وليس من جهات سياسية، مبيناً أن التيار الصدري لم يكن مع خفض سعر الدولار في دورته السابقة وما يحدث اليوم تناقض كبيرة.
وقال مخيف في تصريح صحفي، إن “الكتلة الصدرية كانت غير داعمة لخفض سعر الدولار في بداية الأمر واستدعاء وزير المالية والاهتمام بخفض سعر الدولار في هذه الفترة يضع علامات استفهام كبيرة على التيار الصدري”.
وأضاف أن “خطاب التيار الصدري في الوقت الحالي بخصوص سعر الدولار هو خطاب سياسي” موضحاً أن “وزير المالية شخص مهني وخبير مالي بغض النظر عن رفع سعر الدولار”.
وأشار إلى أن “حاكم الزاملي هو من أعطى قرار استجواب علي علاوي وهو قرار تشريعي ولا يحق له أن يتخذ هكذا قرار دون اللجوء إلى البرلمان بأكمله”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1601

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1686

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد