محلل سوري يكشف عن وجود مركز عمليات صهيوأمريكي في كردستان

محلل سوري يكشف عن وجود مركز عمليات صهيوأمريكي في كردستان

  • 67
  • فبراير 16, 2022
اكد المحلل السوري اديب عبود، الاربعاء، أن اقليم كردستان هو مركز تواجد القوات الامريكية والكيان الصهيوني في الاونة الاخيرة .
وقال عبود في تصريح صحفي، إن “اقليم كردستان العراق مركزا لتواجد المخابرات الامريكية والاسرائيلية في المنطقة “، مشيراً إلى أن “الكيان الصهيوأمريكي بدأ يسعى لإضعاف المنطقة اقتصادياً بشكل موسع حتى لا تقوى على محاربة الارهاب”.
وأضاف أنه “بعد الضغط الكبير على القوات الامريكية من جميع الجوانب السورية والعراقية واللبنانية جعلت من اقليم كردستان مركزاً لها في المنطقة”.
وبين أن “الولايات المتحدة الامريكية تحارب الشعب العربي بلقمة العيش والسيطرة على نفطه حتى لا يكون قادراً على محاربة الارهاب ويطلب العون منهم وهي ذريعة ثابتة منذ سنوات”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1600

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1685

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد