دولة القانون: على حكومة الاقليم احترام قرارات القضاء بخصوص ادارة النفط في كردستان.

دولة القانون: على حكومة الاقليم احترام قرارات القضاء بخصوص ادارة النفط في كردستان.

  • 85
  • فبراير 16, 2022
انتقد ائتلاف دولة القانون، الاربعاء، التفاعل الكردي مع قرار المحكمة الاتحادية بخصوص ادارة النفط في اقليم كردستان.
وقال عضو الائتلاف وائل الركابي في تصريح صحفي، إن “اقليم كردستان اليوم مجبر على احترام قرارات المحكمة الاتحادية وتنفيذها كما احترم أطراف الاطار التنسيقي قراراتها سابقاً “مشيراً إلى أن “الاطار احترم قرارات المحكمة جميعها عكس الاقليم الذي يتهمها بالتسيس”.
وأضاف أن “المكون الكردي يهاجم القضاء يعتقد انه مستهدف من قبل المحكمة الاتحادية برد قضيتين الاولى ترشيح زيباري والاخرى قضية النفط والغاز” لافتاً أن “الاطار التنسيقي رفضت له العديد من الدعاوى ولكن لم يعمل شيء سوى احترام قراراتها والالتزام بها”.
وبين أن “الحديث اليوم عن احترام المحكمة وقراراتها باعتبار ان قراراتها قاطعها وهي احد الثوابت الاساسية التي يجب ان تحترم حتى لا ندخل في حاله فوضى انتهى”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1600

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1685

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد