عبدالحسين: الكاظمي يسعى لإستبدال التحالف الدولي بقوات الناتو

عبدالحسين: الكاظمي يسعى لإستبدال التحالف الدولي بقوات الناتو

  • 78
  • فبراير 15, 2022
أتهم عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون ، احمد عبد الحسين ، الثلاثاء ، رئيس الوزراء المنتهية ولايته ، مصطفى الكاظمي بالعمل على استبدال قوات التحالف الدولي بقوات الناتو ومحاولة تثبيتهم داخل العراق.
وقال عبد الحسين ، إن “رئيس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي اتفق بعد زيارته الأخيرة إلى بروكسل مع حلف الناتو بضرورة تواجد القوات الأجنبية في العراق”، مبينا أن “استبدال قوات الاحتلال بقوات الناتو مجرد تغيير وجوه ليس أكثر”.
وأوضح أن “الحكومة لم تقم بأي تحركات بشأن مواعيد انسحاب القوات الأجنبية وكذلك لم تعلن عن إي نتائج بخصوص استفادة القوات العراقية من الناتو”، مؤكدا أن “الكاظمي استغل اتفاقية 2012 مع حلف الناتو لمحاولة إبقاء قواتهم داخل البلد”.
وأضاف عضو تحالف الفتح، أن “كثرة الخروقات الأمنية والهجمات المسيرة أثبتت عدم استفادة المؤسسة العسكرية العراقية من تواجد قوات الأجنبية في العراق”.
وأشار إلى، أن “كل المهام الموجودة سواء كانت للناتو او قوات الاحتلال لا تعود بأي منفعة للمؤسسة العسكرية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1599

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1684

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد