الصيهود يدعو الى لم الشمل و افشال مخططات تفكيك البيت الشيعي

الصيهود يدعو الى لم الشمل و افشال مخططات تفكيك البيت الشيعي

  • 71
  • فبراير 15, 2022
دعا النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود , الثلاثاء , قادة وعقلاء الشيعة للسعي الى عودة الوئام بين الاطار التنسيقي والتيار الصدري لأنهم امامهم مسؤولية كبيرة وتفويت الفرصة على المراهنين بتفكيك البيت الشيعي, متهما شركاء الوطن بالمساهمة في هذا التصدع.
وقال الصيهود في تصريح صحفي، انه ” من المهم جدا للعملية السياسية وللعراق ان يلتئم شمل الاطار التنسيقي والتيار الصدري ” , داعيا قادة وعقلاء الشيعة الى “السعي لعودة الوئام بين الاطار والتيار , لان امامهم مسؤولية كبيرة وحساسة في المرحلة المقبلة , فضلا عن تفويت الفرصة على المراهنين بتفكيك البيت الشيعي ” .
وأضاف انه “من المؤسف جدا بان شركاء الوطن قد ساهموا بهذا التصدع بين القوتين الكبيرتين للمكون الشيعي لمصالح ضيقة والحصول على مغانم سياسية على حساب المكون على عكس ما كنا نحرص على وحدتهم وحل مشاكلهم في السابق ” , مؤكدا ان ” استمرار الرهان ليس بصالح الجميع وسينتج عنه نتائج كارثية على الجميع ” .
وتابع الصيهود: “نحن في الاطار التنسيقي مازال لدينا امل كبير بإعادة ترتيب أوراق البيت الشيعي وإعادة البيت الموحد كما كان في السابق ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1599

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1684

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد