عزم: استبعاد زيباري من الترشح لرئاسة الجمهورية سينتج دوامة سياسية جديدة

عزم: استبعاد زيباري من الترشح لرئاسة الجمهورية سينتج دوامة سياسية جديدة

  • 69
  • فبراير 14, 2022
أكد القيادي في تحالف عزم محمد العبدربه، اليوم الاثنين، ان قرار استبعاد هوشيار زيباري من الترشح لرئاسة الجمهورية سينتج دوامة جديدة في ظل الانسداد السياسي الحالي. 
وقال العبد ربه، ان “قرار استبعاد هوشيار زيباري من الترشح لرئاسة الجمهورية سينتج دوامة جديدة في ظل الانسداد السياسي الحالي، خصوصاً مع إصرار الاتحاد الوطني الكردستاني على تمرير المرشح برهم صالح، وهذا ما سيدفع الديمقراطي الى اتخاذ مواقف جديدة لمنع هذا الامر”. 
وبين اننا “نعمل على ان نكون جزء من الحل والتوافق بين القوى السياسية الكردية، ولا نكون جزء من الخلاف بالوقوف مع جهة ضد جهة، فالاتفاق والتوافق هو الحل الوحيد لانهاء الانسداد السياسي والإسراع في تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، وخلاف ذلك تبقى الأمور كما هي عليه حالياً”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1596

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1683

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد