الديمقراطي الكردستاني يجتمع اليوم لبحث موقفه بعد استبعاد زيباري من سباق رئاسة الجمهورية

الديمقراطي الكردستاني يجتمع اليوم لبحث موقفه بعد استبعاد زيباري من سباق رئاسة الجمهورية

  • 70
  • فبراير 14, 2022
كشف النائب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني محما خليل، الاثنين، عن عزم الحزب الديمقراطي الكردستاني عقد اجتماع برئاسة مسعود بارزاني لاصدار قرارات مهمة بعد استبعاد مرشح هوشيار زيباري، مبينا ان الحديث عن تقديم مرشح لرئاسة الجمهورية سابق لاوانه.
وقال خليل في تصريح صحفي ، ان “الحزب الديمقراطي الكردستاني سيعقد اجتماعا مهما لبحث اخر المستجدات السياسية وقرار استبعاد مرشحنا عن سباق رئاسة الجمهورية هوشيار زيباري”.
واضاف ان “استبعاد زيباري كان سياسيا بامتياز وبتحريض من قبل رئيس الجمهورية برهم صالح وعلى الحزب الرد على القرار التعسفي ضد مرشحنا”.
واشار الى ان “الاتحاد استخدم المنصب خلال الفترة الماضية لمصالحه الشخصية وحول رئاسة الجمهورية الى منصب للترف والمصالح الشخصية وان الديمقراطي يسعلى لاعادة هيبة المنصب “، مبينا ان ” الحديث عن تقديم مرشح رئاسة الجمهورية من قبل الديمقراطي سابق لاوانه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1596

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1683

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد