عضو بالفتح: خيار المعارضة السياسية مازال قائما من قبل الاطار التنسيقي

عضو بالفتح: خيار المعارضة السياسية مازال قائما من قبل الاطار التنسيقي

  • 73
  • فبراير 13, 2022
اكد عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي ان خيار المعارضة السياسية مازال قائما من قبل الاطار التنسيقي بشأن المرحلة المقبلة فيما لفت الى ان مخرجات العملية السياسية تقود الى حلحلة للازمة الراهنة وانهاء حالة الانسداد. 
وقال الفتلاوي في تصريح صحفي ، اليوم الاحد ان “التيار الصدري بدا واضحا انه يحاول الانسجام مع الاطار التنسيقي خصوصا بعد بيان الصدر حول تشكيل لجان لحلحلة الازمة القائمة في محافظة ميسان مابين التيار والعصائب”.

وأضاف ان “مخرجات العملية السياسية تؤكد ان هناك بعض الأمور المخفية التي لا يتم الإعلان عنها مطلقاً ويعمل بها طرفا التحالفين الاطار التنسيقي والكتلة الصدرية”.

وبين ان “خيار المعارضة للاطار التنسيقي مازال مطروحا في حال لم يتم التوصل الى توافق او تفاهمات مع الكتلة الصدرية حول تشكيل الحكومة والمرحلة المقبلة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1595

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1683

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد