الركابي: لا خلافات شخصية بين الاطار التنسيقي والكتلة الصدرية

الركابي: لا خلافات شخصية بين الاطار التنسيقي والكتلة الصدرية

  • 70
  • فبراير 11, 2022
اكد عضو ائتلاف دولة القانون وائل الركابي، عدم وجود خلافات شخصية بين الاطار التنسيقي والكتلة الصدرية، لافتا الى ان العمل السياسي لايحتوي على شيء مستحيل التحقق خصوصا اذا لم تكن الخلافات شخصية.
وقال الركابي ، ان “الاطار التنسيقي ودولة القانون على وجه الخصوص ليس لديهم أي خلاف شخصي مع السيد مقتدى الصدر بدليل عقد لقاءات بين الجانبين”.
وأضاف ان “الاطار التنسيقي حتى وان كان الكتلة الأكبر فأنه يشدد على الذهاب الى البرلمان مع الكتلة الصدرية وليس من دونها، وهذا الامر معلن داخل الاطار، لكن على التيار ان يكون صاحب الخطوة المقبلة من اجل التقارب اكثر، في وقت اعلن فيه الصدر انه لايرغب بدخول التحالف بوجود المالكي”.
وبين ان “العمل السياسي لايوجد فيه شيء صعب المنال او التحقق خصوصا اذا لم تكن الخلافات شخصية، اذ ينبغي تغليب المصلحة الوطنية لتشكيل حكومة تخدم المواطن وتحقق تطلعاته”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1595

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1683

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد