دولة القانون: مبادرة الإطار التنسيقي ستجني ثمارها خلال الساعات القادمة

دولة القانون: مبادرة الإطار التنسيقي ستجني ثمارها خلال الساعات القادمة

  • 71
  • فبراير 10, 2022
أكد عضو ائتلاف دولة القانون عمران الكركوشي، الخميس، أن ردود الأفعال حول مبادرة الاطار ستكون خلال ساعات، خاصة وان المحكمة الاتحادية فسحت المجال للحوار.
وقال الكركوشي، في حديث صحفي، إنه “على التيار والاطار تشكيل الكتلة الأكبر لان استحقاقات البيت الشيعي ستذهب ادراج الرياح”، مبينا أن “ردود الأفعال حول مبادرة الاطار التنسيقي ستكون خلال ساعات، خاصة وان المحكمة الاتحادية فسحت المجال للحوار”.

وأضاف أن “الحوار أساس الديمقراطيات ومبادرة الاطار تفعله بين جميع الفرقاء”، لافتا الى أنه “على الجميع تجاوز المواقف الخلافية وفتح صفحة جديدة لتشكيل الحكومة المقبلة”.

وأوضح الكركوشي أن “اي مناكفة سياسية ستؤدي الى خروقات خطيرة في الشارع العراقي”، مشيرا الى أن “النسق السياسي يتحمل مسؤولية إعادة اللحمة الوطنية وتثبيت الأمن لكن الإرادات الدولية تعبث بالعراق”.

ودعا “القوى السياسية والرئاسات الى عدم السماح لأي خرق قانوني او دستوري”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1595

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1683

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد