الحمامي: الإطار التنسيقي منفتح على جميع المقترحات التي تقدمها الكتل للخروج من الازمة السياسية

الحمامي: الإطار التنسيقي منفتح على جميع المقترحات التي تقدمها الكتل للخروج من الازمة السياسية

  • 72
  • فبراير 10, 2022
أكد عضو ائتلاف دولة القانون عارف الحمامي، الخميس، أن طاولة التفاهمات لدى الإطار التنسيقي مفتوحة و بانتظار مبادرات جديدة للتخلص من الانسداد السياسي وفتح آفاق جديدة للحوار، موضحاً أن، ليس لدى الاطار رفض أو قبول مطلق لجميع المقترحات.
وقال  الحمامي في تصريح صحفي، إن “الإطار منفتح على جميع المقترحات التي تقدمها الكتل السياسية ونتوقع أن تكون هناك تفاهمات على مستوى كبير بعد أن قدمنا مبادرتنا “، مشيراً إلى أن “الإطار اعطى فعل من خلاف المبادرة وينتظر ردة الفعل من الكتل السياسية”.

وأضاف الحمامي، أن “جميع المقترحات والمبادرات التي ستطرح في الأيام المقبلة من قبل الكتل السياسية سيتم النقاش بها وليس لدينا رفض أو قبول مطلق تجاه أي مقترح كوننا فتحنا طاولة النقاشات”.

وأشار الى أن “الإطار التنسيقي قدم مبادرة لحل الأزمة الانسداد السياسي القائم في العملية ونتوقع أن تكون ردة الفعل إيجابية من قبل الكتل السياسية وننتظر مبادرات جديدة من الجميع”.

وكان الإطار التنسيقي أعلن في وقت سابق، عن مبادرة لإنهاء الانسداد السياسي الراهن، وتشكيل الحكومة المقبلة على اساس الشراكة الوطنية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1594

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1682

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد