السلامي: حراك الإطاحة بالمحافظين تقوده جهات سياسية لإزاحة منافسيها

السلامي: حراك الإطاحة بالمحافظين تقوده جهات سياسية لإزاحة منافسيها

  • 73
  • فبراير 10, 2022
كشف عضو مجلس النواب هادي السلامي، اليوم الأربعاء، عن مايدور من حراك اطاح بمحافظين ويسعى للاطاحة باخرين ، مبينا الاجراءات القانونية التي سيتم اتخاذها. 

وقال السلامي ، أنه “مبكراً بدأ العمل على الاطاحة بمحافظين ضمن حراك سياسي تمارسه كتل سياسية ضد كتل اخرى تسعى الاولى للسيطرة وازاحة الثانية “، مضيفا” كما يتم استخدام هذا الحراك كورقة ضغط وتفاوض للتشكيل الحكومي الجديد”. 

وأضاف ان “مايحصل حاليا هو مخالف للقانون فقد لجأنا للمحكمة الادارية بشان تنصيب محافظ جديد للنجف فلم يكن الامر من صلاحية رئيس مجلس الوزراء “. 

وتابع السلامي “الكتل السياسية ستستمر بهذا الملف وستستخدمه للمحاصصة حين توزيع المناصب لاحقا، فسيتم رسم خارطة سياسية محلية جديدة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1594

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1682

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد