عضو بالفتح: الحشد الشعبي قوة رسمية و البيانات ضده في الانبار مدفوعة الثمن

عضو بالفتح: الحشد الشعبي قوة رسمية و البيانات ضده في الانبار مدفوعة الثمن

  • 71
  • فبراير 09, 2022
اكد عضو تحالف الفتح، محمد البياتي، الاربعاء، بان بيانات مدفوعة الثمن تلخص الضجة في الانبار حول قدوم قوة من الحشد الشعبي.

وقال البياتي في حديث صحفي ، ان” الحشد قوة رسمية تعتمد في تنقلاتها على مسارات رسمية وتعليمات تصدر من القيادات العليا شانها شان بقية التشكيلات الامنية سواء الجيش او الشرطة او التشكيلات الساندة ولايمكن تحريك اي قوة من منطقة الى اخرى الا بموجب اوامر حركات عسكرية”.

واضاف البياتي،ان” الضجة التي رافقت انتقال قوة من الحشد الشعبي صوب الانبار تأتي في اطار مسلسل استهدافه وهي بيانات مدفوعة الثمن”، مؤكدا أن “الحشد قوة نظامية مرتبطة بالدولة وتحركاتها تجري وفق رؤية امنية ولايمكن ان تتحرك دون اوامر رسمية”.

وكان القيادي في تحالف الفتح سعد السعدي أكد في تصريح سابق، أن ما صدر من شخصيات سياسية وعشائرية في محافظة الانبار يمثل اساءة للحشد الشعبي وتضحياته، محذرا من مشروع طائفي في العراق بدأت أولى محاوره بتزوير الانتخابات.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1594

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1682

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد