دولة القانون: الوضع في البلاد لايحتمل اللجوء الى سياسة لي الاذرع

دولة القانون: الوضع في البلاد لايحتمل اللجوء الى سياسة لي الاذرع

  • 66
  • فبراير 08, 2022
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون عارف الحمامي، ان الوضع العراق والتحديات التي يواجهها البلد لاتحتمل اللجوء الى لي الاذرع، منتقدا اغلاق باب المفاوضات من قبل احد اطراف العملية السياسية.

وقال الحمامي في حديث صحفي، ان “الوضع في العراق لايحتمل فرض الرأي والقرار واللجوء نحو (لي الاذرع)، حيث ان اغلاق باب المفاوضات من قبل احد الاطراف لن يصب في مصلحة العملية السياسية”.

واضاف ان “المواقف المتشددة لن تصب في مصلحة الشعب العراقي، خصوصا ان هناك تحديات امنية وسياسية تتطلب مواقف وطنية بعيدا عن التعصب في اتخاذ القرارات”.

وبين ان “المفاوضات السياسية تتجه نحو المجهول، بسبب اغلاق بابها، وبالتالي فأن هناك الكثير من علامات الاستفهام حول هذا الامر كونه يضر بالعملية السياسية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1594

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1682

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد