الشيخ الخزعلي: تقرير الشركة الالمانية يثبت كذب مفوضية الانتخابات و بلاسخارت

الشيخ الخزعلي: تقرير الشركة الالمانية يثبت كذب مفوضية الانتخابات و بلاسخارت

  • 76
  • ديسمبر 26, 2021
كشف الامين العام لحركة عصائب اهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الاحد، عن تسريبات بأن المحكمة الاتحادية ستصادق يوم غد على نتائج الانتخابات.
وقال الشيخ الخزعلي ، في بيان تلقت ” مدار الحق” نسخة منه، ان المحكمة الاتحادية تتعرض لضغوطات خارجية وستصادق يوم غد على نتائج الانتخابات
واشار الشيخ الخزعلي، الى ان السفير الاميركي حدد 25 من كانون الاول موعدا للمصادقة على نتائج الانتخابات، متسائلا انه لم يكن النظر بالطعون من اختصاص المحكمة فكان يفترض ان تعلنها من الجلسة الاولى.
واضاف، ان الإعلان الأول لنتائج الانتخابات من قبل المفوضية يتجاوز سبعة ملايين صوت تمثل حوالى 94 بالمئة من نسبة المحطات الانتخابية، والغريب أن المحطات المتبقية بحدود ١٢ ألف محطة تضم أكثر من مليوني صوت تمثل 21 بالمئة من نسبة الأصوات.
وتابع الشيخ الخزعلي، ان تقرير الشركة الألمانية اثبت أن جهاز عرض النتائج جهاز خطر وهو ما اثبت كذب مفوضية الانتخابات وممثلة الامم المتحدة وان نتائج الانتخابات باطلة، مستطرداً في حديثه، بأنه لا يعلم أحد بما جرى في جهاز عرض النتائج إلا الله وبلاسخارت والهاكر فريك.
واشار، الى انه دمجت البيانات الالكترونية واليدوية المعزولة في جهاز سي 1000 ثم اظهرت على جهاز النتائج، مؤكدا انه حسب تقرير الشركة الالمانية فإن جهاز سي الف غير مفحوص ولم يكن ضمن العقد.
وطالب الشيخ الخزعلي، بفحص الجهاز من قبل خبراء فنيين أكاديميين متخصصين عراقيين من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مبينا ان الادلة التي قدمتها الجهات المعترضة على نتائج الانتخابات بنيت على ملاحظات فنية دقيقة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1575

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1660

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد