احتجاجا على منع اقامة نصب للشهيد المهندس .. حشود غاضبة تقتحم احدى بوابات مطار بغداد

احتجاجا على منع اقامة نصب للشهيد المهندس .. حشود غاضبة تقتحم احدى بوابات مطار بغداد

  • 30
  • ديسمبر 25, 2021
اقتحمت جماهير غاضبة من انصار الحشد الشعبي، بوابة مطار بغداد الدولي بالتزامن مع قرب حلول ذكرى اغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس و رفاقه بجريمة المطار الارهابية.

وافاد مصدر مطلع ، إن متظاهرين من انصار الحشد تجمعوا عند البوابة رقم 1 أمام المطار وقاموا بالتقدم باتجاه مكان القصف الذي استهدف قادة النصر المهندس مطلع العام الماضي 2020.


وتجمعت حشود جماهيرية كبيرة امام بوابة مطار بغداد في محاولة للتظاهر امام مقر سلطة الطيران المدني احتجاجاً على رفض اقامة نصب تذكاري للشهيد ابو مهدي المهندس.

وأضاف المصدر ، ان اللجنة المنظمة للوقفة الاحتجاجية قررت الانسحاب من محيط المطار حرصا منها على سلامة الممتلكات العامة و عدم تاخير رحلات السفر للمواطنين ، لاسيما بعد الانتشار الامني الكثيف لجهاز مكافحة الارهاب وتسببه بزحامات مرورية خانقة .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1574

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1660

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد