لفشلها في ادارة البلاد .. اطراف سياسية تؤكد رفضها التجديد للرئاسات الثلاث

لفشلها في ادارة البلاد .. اطراف سياسية تؤكد رفضها التجديد للرئاسات الثلاث

  • 30
  • ديسمبر 24, 2021
اكدت اطراف سياسية من مختلف الكتل، ان هناك اجماع من قبل معظم الوسط السياسي على رفض تجديد الولاية للرئاسات الثلاث، والمجيء بشخصيات جديدة للمناصب الرئاسية.

وقال عضو كتلة صادقون فاضل الفتلاوي ، ان “الكثير من الأخطاء قد تم ارتكابها خلال الحكومات السابقة، وهو مايدفع الى رفض التجديد للرئاسات الثلاث، حيث يحتاج العراق الى تغيير شامل في المناصب والبرامج السياسية”.

من جانب اخر، اكد عضو تحالف الفتح مختار الموسوي ، ان “الإطار التنسيقي قد وضع شروطاً من اجل التحالفات المستقبلية ومن ضمنها عدم القبول بتجديد الولاية للرئاسات الثلاث من جديد، وهو مايؤكد ان المرحلة المقبلة ستشهد ولادة رئاسات جديدة”.

من جهة أخرى، بين عضو حركة التغيير جولي أسعد ان “الفشل رافق الرئاسات الثلاث، حيث ان المرحلة المقبلة تتطلب وجود شخصيات قادرة على النهوض بالبلد والعبور به من الازمات المتكررة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1573

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1658

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد