العامري: استجابة المفوضية المحدودة لطعون الانتخابات غيرت في النتائج

العامري: استجابة المفوضية المحدودة لطعون الانتخابات غيرت في النتائج

  • 72
  • ديسمبر 22, 2021
اكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الأربعاء، ان الاستجابة المحدودة من قبل مفوضية الانتخابات للطعون قد أحدثت تغييرا في نتائج الانتخابات.
وقال العامري في بيان أورده مكتبه الإعلامي وتلقت ” مدار الحق” نسخة منه ، ان “استجابة المفوضية المحدودة لبعض الطعون أدت إلى تغيير في النتائج وصعود نواب خاسرين ونزول نواب فائزين”.
وطالب العامري بطمأنة الجميع من خلال إعادة العد والفرز اليدوي في أربع دوائر انتخابية في عموم العراق يتم اختيارهم بشكل عشوائي وتحت اشراف هيئة قضائية وبحضور مؤسسات المجتمع المدني والنقابات والاتحادات المهنية ومراقبين القوى السياسية.
ورفعت المحكمة الاتحادية جلسة , اليوم , للنظر بالدعوى المقدمة من رئيس تحالف الفتح بشأن تزوير الانتخابات الى 26 من الشهر الجاري لصدور القرار.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1573

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1658

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد