السراي: المالكي والعامري سيقودان حوارات الإطار التنسيقي مع الكرد والحنانة

السراي: المالكي والعامري سيقودان حوارات الإطار التنسيقي مع الكرد والحنانة

  • 72
  • ديسمبر 22, 2021
كشف عضو ائتلاف دولة القانون خالد السراي ، عن خارطة الحوارات التي سيسلكها الأطار التنسيقي مع القوى السياسية الأخرى خلال المرحلة المقبلة.

و بين السراي في حديث متلفز اليوم الاربعاء ، ان رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي بدأ حوارات مع القوى الكردية للوصول الى تفاهمات لتجاوز الوضع الراهن فيما سيقود رئيس تحالف الفتح هادي العامري مفاوات الإطار في الحنانة.

واشار ، الى ان وفد الإطار التنسيقي اصطحب نسخة من مبادرته إلى أربيل خلال زيارته اليوم فيما ستتلقى الكتلة الصدرية نسخة من المبادرة خلال الايام القادمة.
ولفت، الى ان رئيس الوزراء المقبل سيكون توافقيا بعيدا عن “التسوية” فيما شدد على ضرورة ان تكون الاتفاقية الصينية مطلبا رئيسيا خلال تشكيل الحكومة.

واضاف، ان تزوير الانتخابات شمل كل العراق ولم يقتصر على الجغرافية الشيعية مؤكدا في الوقت ذاته ان المرحلة الحالية شهدت غيابا للتأثيرين الأميركي والإيراني . 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1573

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1658

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد