بحضور العامري .. المحكمة الاتحادية تعقد جلستها الخاصة للنظر بطعون الانتخابات

بحضور العامري .. المحكمة الاتحادية تعقد جلستها الخاصة للنظر بطعون الانتخابات

  • 62
  • ديسمبر 22, 2021
عقدت  المحكمة الاتحادية العليا ،صباح اليوم الاربعاء، جلستها للنظر بدعوى الغاء الانتخابات المقدمة من اطراف في الاطار التنسيقي.
 واجلت المحكمة الاتحادية ، في وقت سابق جلستها الخاصة بالنظر في الطعون المقدمة بنتائج الانتخابات البرلمانية التي جرت في 10 تشرين الاول الماضي، الى اليوم الاربعاء على خلفية طلب استمهال مقدم من المفوضية لدراسة اللوائح القانونية والادلة المقدمة.
و كان محامي الاطار التنسيقي في دعوى الطعن بنتائج الانتخابات ، محمد مجيد الساعدي، قد كشف عن وجود ادلة جديدة سيتم تقديمها الى المحكمة الاتحادية خلال جلسة اليوم، مبينا انه سيتم مطالبة المحكمة الاتحادية بأنتخاب خبراء مختصين من البرمجيين للوقوف على الخروقات الانتخابية .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1573

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1657

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد