العبادي: قدمنا مايلزم من ادلة تثبت تزوير الانتخابات والكرة باتت في ملعب القضاء

العبادي: قدمنا مايلزم من ادلة تثبت تزوير الانتخابات والكرة باتت في ملعب القضاء

  • 68
  • ديسمبر 20, 2021
أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون في كربلاء المقدسة، سالم العبادي، الاثنين، أن المحكمة الاتحادية معنية بالنظر بـ” مسؤولية” في أدلة تزوير الانتخابات.
وقال العبادي في حديث صحفي إن “الكرة في ملعب المحكمة الاتحادية وتم تقديم ما يلزم لإثبات حجم التزوير في نتائج الانتخابات”.
وأضاف أن “المحكمة الاتحادية معنية بالنظر بجدية وبروح المسؤولية للطعون والشكاوى المقدمة ومستقبل العراق السياسي وعملية تحريف المسار في نتائج الانتخابات”.
وأوضح العبادي، :”سننتظر قرار المحكمة الاتحادية وكلنا ثقة بان قراراها سيكون حكيماً”، مبيناً أن “هناك قرار من قبل الإطار النتسيقي في احترام قرار المحكمة، ولكن السبل القانونية والدستورية جميعها متاحة أمامنا”.
وبين العبادي، :”نتمنى ان يكون القرار منصفاً لمن سُرقت أصواتهم ولتسيير عجلة العملية السياسية، لتشكّل الحكومة المقبلة حسب التوقيتات الدستورية، وتقديم خدمة للمواطن العراقي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1573

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1657

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد