العقابي: تأجيل النظر بدعوى الطعن بنتائج الانتخابات له اسباب موضوعية

العقابي: تأجيل النظر بدعوى الطعن بنتائج الانتخابات له اسباب موضوعية

  • 73
  • ديسمبر 20, 2021
كشف الاطار التنسيقي، اليوم الإثنين، حقيقة وجود دوافع سياسية لتأجيل قرار المحكمة الاتحادية بشأن الغاء الانتخابات البرلمانية المبكرة.
وقال القيادي في الاطار حسين العقابي، في تصريح صحفي إن “تأجيل النظر بدعوى الطعن بنتائج الانتخابات من قبل المحكمة الاتحادية له ظروفه الموضوعية”.
وأوضح أن “أي دعوى اعتيادية تستلزم وقت لحسمها من قبل المحكمة، خصوصاً ان الدعوى المتعلقة بالانتخابات امام المحكمة الاتحادية لها أهميتها لارتباطها بالنظام العام ومؤسسات الدولة”.
وأكد أن “التأجيل جاء من اجل ان تقوم المحكمة بدراسة دفوعات المعترضين والأطراف الأخرى”.
وأضاف العقابي : أن “تأجيل قرار المحكمة الاتحادية بشأن الغاء الانتخابات البرلمانية المبكرة، لا يرتبط بأي جوانب سياسية او لغرض الوصول الى تسوية بين الكتل السياسية المعترضة والمؤيدة لنتائج الانتخابات التي أعلنتها المفوضية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1573

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1657

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد