دولة القانون يكشف عن عزم الاطار التنسيقي تشكيل الكتلة الاكبر وترشيح رئيس الحكومة

دولة القانون يكشف عن عزم الاطار التنسيقي تشكيل الكتلة الاكبر وترشيح رئيس الحكومة

  • 48
  • ديسمبر 16, 2021
كشف عضو ائتلاف دولة القانون رسول راضي ، عن لقاءات جمعت الاطار التنسيقي الشيعي بالقوى السياسية لاستطلاع آرائها بشان تشكيل الحكومة فيما بين ان غالبية الكتل السياسية متجهة صوب الاطار  كونه الكتلة الشيعية الأكبر.

و قال راضي في حديث متلفز اليوم الخميس، ان الاطار التنسيقي سيجري انتخابات داخلية لاختيار رئيس الوزراء القادم عقب اتفاقه مع الكتل الأخرى على اختيار مرشح لرئاسة الحكومة المقبلة.
 
و اشار راضي، الى ان الرئاسات الثلاث حسم موقفها وسيتم استبدالها في هذه الدورة لافتا الى ان مناصب الرئاسات في طور النقاش وسيكون لرئيس الجمهورية والبرلمان والحكومة نائبان فيما اوضح ان ،عدنان المفتي ، احدى الشخصيات التي اتفق عليها الكرد لرئاسة الجمهورية بحسب وسائل الاعلام . 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1572

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1656

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد