المسلماوي: رؤية الاطار التنسيقي هي عدم التجديد للرئاسات الثلاث

المسلماوي: رؤية الاطار التنسيقي هي عدم التجديد للرئاسات الثلاث

  • 49
  • ديسمبر 15, 2021
اكد عضو ائتلاف دولة القانون فراس المسلماوي ، ان الاطار التنسيقي يراقب مسار الانتخابات وتصحيح مسارها فيما بين ان قوى الاطار تعمل على التمهيد للاستحقاقات القادمة عبر لقاءات مع القوى السياسية. 
وقال المسلماوي، خلال حديث متلفز اليوم الاربعاء ، ان تفاهمات الاطار التنسيقي مع القوى السياسية ايجابية لغاية الان ، موضحا ان رؤية الاطار هي عدم التجديد للرئاسات الثلاث .
و اشار ، ان الاطار التنسيقي الشيعي لم يحدد لغاية الان رئيس الحكومة القادم ورؤيته توافقية سياسية كونها الحل المرحلي لتجاوز الانسداد السياسي فيما دعا الجميع الى التنازل لتشكيل حكومة متوازنة تخدم المواطن العراقي. 
واضاف، ان حكومة تصريف الاعمال عاجزة عن تقديم الخدمات للشعب معتبرا ان التوافقية السياسية هي رؤية الاطار التنسيقي بعد الارباك الذي سببته الانتخابات وما شابها من تزوير . 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1572

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1656

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد