اجماع سياسي على رفض التجديد لولاية ثانية للكاظمي

اجماع سياسي على رفض التجديد لولاية ثانية للكاظمي

  • 50
  • ديسمبر 15, 2021
اكدت اطراف سياسية ان معظم الكتل مع خيار عدم تجديد الولاية لمصطفى الكاظمي، وسط انتقادات كبيرة لادائه خلال فترة توليه السلطة التنفيذية.
وقالت عضو حركة حقوق عاصفة عباس ، ان “الكاظمي لديه حظوظ ضعيفة جدا في الحصول على الولاية الثانية، حيث ان رئيس الوزراء المقبل سيأتي بالتوافق بين الأطراف المشاركة بالعملية السياسية”.
من جانب اخر، بين رئيس كتلة بيارق الخير محمد الخالدي ، ان “المباحثات بين الأطراف السياسية تؤكد بالمجمل رفض التجديد للكاظمي كرئيس وزراء للحكومة المقبلة، خصوصا ان هناك الكثير من المؤشرات على ادارته للحكومة”.
من جهة أخرى، اكد عضو ائتلاف دولة القانون حيدر اللامي ، ان “الاطار التنسيقي لديه رفض لشخصية الكاظمي، إضافة الى ان الأطراف الأخرى الكردية هي أيضا مع رفض تجديد الولاية، وبالتالي فان الكاظمي اصبح خارج حسابات المرحلة المقبلة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1572

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1656

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد