تعيبان: الاطار التنسيقي تجاوز الـ 100 مقعد والعدد في تزايد

تعيبان: الاطار التنسيقي تجاوز الـ 100 مقعد والعدد في تزايد

  • 48
  • ديسمبر 15, 2021
اعتبر عضو تحالف الفتح ، عبد الامير تعيبان ، الحديث عن تشكيل الكتلة الاكبر امر سابق لآوانه قبل قرار المحكمة الاتحادية بشأن طعون الانتخابات فيما بين ان الضغوط الداخلية والخارجية ستجعل المحكمة الاتحادية تصادق على النتائج.

وقال تعيبان، خلال حديث متلفز اليوم الثلاثاء، ان التزوير في الانتخابات جعل البلد يمر بأزمة سياسية كبيرة الامر الذي يدعو الى الاتفاق لتشكيل حكومة توافقية.

وكشف تعيبان، عن وجود تقارب سياسي بين الاطار التنسيقي وعزم والكرد ، مبينا ان الاطار التنسيقي تجاوز الـ 100 مقعد والعدد في تزايد وان هناك اجماع سياسي لتغيير الرئاسات الثلاث.

واشار، الى ان قوى الإطار تنتظر توحيد الموقف من التيار الصدري للبدء في المحادثات فيما لفت الى ان زيارة الاطار  الى السيد مقتدى الصدر تأجلت لحين حسم المحكمة الاتحادية لملف الانتخابات .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1572

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1656

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد