الربيعي: بقاء قوات أمريكية بذريعة التدريب والمشورة احتلال من نوع اخر

الربيعي: بقاء قوات أمريكية بذريعة التدريب والمشورة احتلال من نوع اخر

  • 50
  • ديسمبر 14, 2021
اعتبر المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة الصادقون محمود الربيعي ، اليوم الثلاثاء ، بقاء القوات الأمريكية بذريعة التدريب والمشورة بأنه احتلال من نوع آخر، مشيرا إلى أن الوجود الأمريكي في العراق اثر على حركات التنمية الداخلية.
وقال الربيعي في تصريح صحفي ، أن “بقاء قوات أمريكية بذريعة التدريب والمشورة يعد احتلال من نوع آخر”، لافتا الى ان “التدخلات الأمريكية تطرح آثارها بشدة على العراق ويتمثل ذلك في الازمة السياسية والشعبية والتدخل بمنع عدد من المشاريع”.
واشار الى ان “دماء العراقيين تسيل في ظل الاحتلال الأمريكي غير الشرعي”، مؤكدا أن “الوقت حان لوضع حد لمعاناة الشعب العراقي وإنهاء الاحتلال الأمريكي على الأراضي العراقية بكافة مسمياته .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1571

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1656

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد