الموسوي: نتائج الانتخابات حاولت اقصاء الاطراف السياسية الداعية الى اخراج المحتل

الموسوي: نتائج الانتخابات حاولت اقصاء الاطراف السياسية الداعية الى اخراج المحتل

  • 47
  • ديسمبر 14, 2021
اكد عضو تحالف الفتح احمد الموسوي، الثلاثاء، ان نتائج الانتخابات حاولت اقصاء الكتل والاطراف السياسية المؤمنة باخراج القوات الاميركية من العراق، لافتا الى ان ايادٍ خارجية كانت وراء التلاعب الحاصل بالعملية الانتخابية.

وقال الموسوي في تصريح صحفي،  ان “ما حصل في العملية الانتخابية من تلاعب وقفت خلفه جهات خارجية وداخلية خفية نفذت مخططاً تسبب بالاخلال بالعملية السياسية”.

واضاف ان “كل الاحزاب التي تؤمن بخروج القوات الاميركية وعدم السماح باستمرارها بالتواجد في العراق تم استهدافها عبر نتائج الانتخابات التي اعلنت عنها المفوضية”.

وبين ان “نتائج الانتخابات اكدت ان هناك ايادٍ خارجية وبمساعدة داخلية لاحداث التزوير في الانتخابات خدمة للمصالح الاميركية ومكتسباتها داخل العراق”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1571

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1656

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد