البلداوي ينتقد صمت الحكومة ازاء الأستفزازات الامريكية للمتظاهرين

البلداوي ينتقد صمت الحكومة ازاء الأستفزازات الامريكية للمتظاهرين

  • 68
  • ديسمبر 13, 2021
انتقد عضو تحالف الفتح محمد البلداوي ، الاثنين، الحكومة لعدم الرد على تصرف القوات الأمريكية مع المتظاهرين السلميين يوم امس الاحد.

وقال البلداوي في تصريح صحفي ، أن “سلمية التظاهرات استفزت القوات الامريكية وجعلتها تحلق بطائراتها في سماء بغداد “مشيراً الى أن “القوات الامريكية كثفت ممارساتها الإرهابية تزامناً مع خروجهم”.

وأضاف أن “جميع فصائل المقاومة والكتل ملتزمة مع الحكومة وبالاتفاق على خروج القوات المسلحة نهاية العام الحالية وملتزمين بالتهدئة “لافتاً الى أنه “من المفترض أن لا تطير طائرة اجنبية في سماء العراق احتراماً للسيادة العراقية”.

ولفت الى “أهمية تطبيق القانون على القوات الامريكية وممارساتهم الاستفزازية التي قاموا بها يوم امس بإطلاق شعالات حرارية على خيم المتظاهرين التي قللت من شأن سيادة الدولة “.

يذكر أن طائرات أمريكية اطلقت “شعالات حرارية” على خيم المتظاهرين يوم امس الاحد وسط بغداد.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1571

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1656

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد