تحالف عزم يكشف عن مرشحيه لشغل منصب رئاسة البرلمان

تحالف عزم يكشف عن مرشحيه لشغل منصب رئاسة البرلمان

  • 63
  • ديسمبر 13, 2021
أوضح عضو تحالف عزم عبد الوهاب البيلاوي، الاثنين، ابرز المرشحين من تحالفه لرئاسة مجلس النواب المقبل، لافتا الى ان التوافقية خير خيار لتشكيل الحكومة المقبلة.

وقال البيلاوي في تصريح صحفي، ان “عزم لديه كل من خالد العبيدي وثابت العباسي ومحمود المشهداني كشخصيات مرشحة لمجلس النواب بدورته الجديدة، ومن المرجح ان يكون هناك توافق حول احدى الشخصيات في الأيام المقبلة”.

وأضاف ان “هناك شخصيات أخرى من المؤمل انضمامها خلال الأيام المقبلة الى تحالف عزم، فضلا عن ان الحوارات مستمرة مع الكتل الأخرى، خصوصا الاطار التنسيقي والتحالف الكردستاني”.

واوضح البيلاوي، ان “التوافقية تعد المبدأ الذي يتم العمل وفقه حاليا من اجل التحالف مع الكتل الأخرى الشيعية والكردية والذهاب نحو تشكيل الحكومة الجديدة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1571

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1656

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد