المحكمة الاتحادية تؤجل النظر بدعوى إلغاء الانتخابات إلى 22 من الشهر الجاري

المحكمة الاتحادية تؤجل النظر بدعوى إلغاء الانتخابات إلى 22 من الشهر الجاري

  • 62
  • ديسمبر 13, 2021
ررت المحكمة الاتحادية العليا تأجيل موعد المرافعة بدعوى الغاء الانتخابات المقدمة من الاطار التنسيقي الى الثاني والعشرين من الشهر الحالي.
و أفاد مصدر قضائي، اليوم الاثنين، بانعقاد جلسة المحكمة الاتحادية للبت بالقرار المتعلق بالطعون المقدمة بنتائج الانتخابات.

واضاف أن “محامي الإطار التنسيقي القائم برفع الدعوى طالب المحكمة الاتحادية خلال مرافعته ببيان اسباب إجراء التحديثات على أجهزة الانتخابات من قبل المفوضية خلافا للتوصيات المقدمة من قبل الشركة الالمانية الفاحصة، مبينا انه ثبت بالوثائق الخلل الفني في اجهزة الاقتراع وعمليات التزوير المنظمة من قبل المفوضية.

كما طالب محامي الاطار ، المحكمة الاتحادية ببيان تسليم تقرير الشركة الألمانية الفاحصة للبرلمان السابق من عدمه ،  داعيا الى ادخال ممثل البرلمان طرفا ثالثا بالدعوى . 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1571

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1656

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد