الخزعلي: النصر على الارهاب تحقق بفضل فتوى المرجعية ودماء العراقيين

الخزعلي: النصر على الارهاب تحقق بفضل فتوى المرجعية ودماء العراقيين

  • 70
  • ديسمبر 11, 2021
اكد عضو تحالف الفتح فالح الخزعلي ان النصر على داعش الارهابي تحقق بفضل فتوى المرجعية ودماء الحشد والقوات الامنية.
و اعرب الخزعلي خلال لقاء متلفز ، عن شكره الكبير لتضحيات الشهداء قادة النصر والحشد الشعبي والقوات الامنية وعوائلهم.
ودعا الخزعلي، الى دعم الحشد الشعبي و القوات الامنية وإجلاء قوات الاحتلال الاميركي والتركي وفاءً لدماء الشهداء مبينا ان العراق ليس بحاجة للقوات الاجنبية للدفاع عنه في ظل وجود قواته الوطنية.
و اعتبر الخزعلي، ان جميع الخسائر التي لحقت بالعراق والمنطقة هي بسبب اميركا ودعمها للإرهاب لافتا الى ان الرغبات السياسية لم تمتلك الشجاعة لمحاسبة اميركا والسعودية لدعمهما الارهاب بالعراق.
و تابع، ان الكاظمي لم يلب طموح الشعب العراقي بالحصول على السيادة من خلال انسحاب الاميركان داعيا الشعب العراقي للخروج بتظاهرات مليونية لاستذكار النصر على الارهاب.
و تساءل الخزعلي، عن اسباب الاستهداف المتكرر من قبل امريكا للحشد الشعبي والقوات الامنية  لافتا الى ان اخراج القوات الاميركية ودعم الحشد الشعبي من اهم الوفاء لدماء الشهداء كون هذا الامر يمثل مطلب شعبي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1570

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1654

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد