السعدي: امريكا غير جادة في احترام السيادة العراقية و الانسحاب الكامل مطلبنا الوحيد

السعدي: امريكا غير جادة في احترام السيادة العراقية و الانسحاب الكامل مطلبنا الوحيد

  • 77
  • ديسمبر 10, 2021
اكد عضو المكتب السياسي لحركة عصائب اهل الحق سعد السعدي، ان امريكا تسعى لتشويه سمعة المقاومة والحشد الشعبي عبر الانتخابات واقصاء القوى الوطنية فيما عد مشروعا داعش والقاعدة مبررات لبقاء قواتها في العراق.
 
وقال السعدي في حديث متلفز اليوم الجمعة، “نبارك ذكرى النصر العظيم الذي غير مسرى التاريخ  مبينا ان الانتصار على  داعش الارهابي يمثل تعبيرا عن الولاء للوطن و الدفاع في سبيله عن مقدسات البلاد .

واضاف ان “الإدارة الأميركية تحاول تشويه سمعة المقاومة والحشد الشعبي عبر الانتخابات واقصاء القوى الوطنية مشيرا الى ان مشروعا داعش والقاعدة الأميركيين ما هما إلا مبررات لبقاء القوات القتالية في العراق تحت عنوان التدريب والاستشارة.

وتابع ان “الإدارة الأميركية غير جادة في احترام السيادة العراقية ومطلبنا الوحيد هو الانسحاب الكامل من العراق و القوى الوطنية رافضة للتواجد الأميركي غير الشرعي الذي ارتكب الجرائم بحق الشعب العراقي .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1570

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1654

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد