بيان لشيوخ و وجهاء العشائر العراقية حول خروج المحتل وتزوير الانتخابات

بيان لشيوخ و وجهاء العشائر العراقية حول خروج المحتل وتزوير الانتخابات

  • 72
  • ديسمبر 10, 2021
اصدر سادات وشيوخ ووجهاء عشائر العراق  بيانا بشأن موعد اقتراب خروج المحتل الأميركي ، فيما حذروا من مغبة الألتفاف على قرار انسحابه من العراق.
 و القى الشيخ سيف العريبي شيخ قبيلة البو محمد بيان سادات ووجهاء العراق بشأن موعد اقتراب خروج المحتل الاميركي، مشيرا الى ان الاعمال الإرهابية الأخيرة في البلاد تزامنت مع اقتراب موعد خروج المحتل.
و بين ، ان الإرهاب لم يشهده البلد إلى بعد دخول المحتل ولن نتخلص منه إلا بعد خروج آخر جندي أميركي، داعيا المحتل الى إخراج قواته بسلام قبل إخراجه بصناديق خشبية من أرض العراق.
و اعتبر البيان ، كل من رضي بتزوير الانتخابات مساهما بإبقاء حالة الضعف والتفكك التي تمكن الاحتلال من مصادرة أرضه وقراره ، مطالبا في الوقت ذاته المحكمة الاتحادية بوقفة حقة تحفظ أرض العراق بخصوص النظر بنتائج الانتخابات .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1569

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1654

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد