الكناني: نملك الأدلة القطعية التي تدين المفوضية وتظهر حجم التزوير والتلاعب بالأنتخابات

الكناني: نملك الأدلة القطعية التي تدين المفوضية وتظهر حجم التزوير والتلاعب بالأنتخابات

  • 72
  • ديسمبر 08, 2021
اكد عضو تحالف الفتح، احمد الكناني، اليوم الأربعاء، رفض تحالفه لنتائج الانتخابات النهائية المرسلة من المفوضية إلى المحكمة الاتحادية.

وقال الكناني، في تصريح صحفي، إن “الاعتراضات والشكاوى المقدمة للمحكمة الاتحادية ومجلس القضاء ضد المفوضية، ولا يمكن أن يفسر أحدا بأنها موجهة إلى طرف سياسي فائز في الانتخابات كونها تتعلق بالتجاوز وخرق القوانين”.

وأضاف، “مازلنا نملك الأدلة القطعية التي تدين المفوضية وتظهر حجم التزوير والفساد والتلاعب الذي رافق عملية العد والفرز والأخطاء التي حصلت في الأجهزة البايومترية”.

وأشار إلى أن “الإطار التنسيقي ينتظر قرار المحكمة بعد الاعتراضات التي قدمها إضافة إلى ذلك الاجتماع الشيعي المقبل بهذا الصدد”.

وكانت مصادر مقربة من المحكمة الاتحادية ذكرت، أن “القضاة المشرفين على شكاوي الإطار ضد المفوضية باشروا بالتحقيق وهناك انطباعات ايجابية بشأن القرار قد تصل إلى رفض النتائج وإعادة العد الكلي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1569

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1654

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد