محذراً من هجمات مستقبلية .. فالح الخزعلي يحمل الكاظمي ضعف الجهد الاستخباري

محذراً من هجمات مستقبلية .. فالح الخزعلي يحمل الكاظمي ضعف الجهد الاستخباري

  • 74
  • ديسمبر 07, 2021
حمل المرشح الفائز عن تحالف الفتح ، فالح الخزعلي، اليوم الثلاثاء،  رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي مسؤولية ضعف الجهاز الاستخباري وتصاعد الهجمات الارهابية في البلاد . 

وقال الخزعلي في حديث صحفي، ان ” الاستقرار الأمني مرهون بتفعيل الجهد الاستخباري وما حصل تحذير من عمليات إرهابية مستقبلية، مبينا ان موقع التفجير الإرهابي يحتوي على كاميرات وبالإمكان الحصول على المعلومات للوصول إلى الحقائق “.

واضاف ان “الخروقات الأخيرة تدل على إهمال ملف الاستخبارات وعلى الحكومة تفعيله لإسناد القوات الأمنية و رئيس حكومة تصريف الأعمال يتحمل ضعف الجهاز الاستخباري بالرغم من تخصيص أموال له في الموازنة”.

وتابع ان “استهداف مستمر للقوات الأمنية والحشد الشعبي في المحافظات المحررة ومناطق حزام بغداد و ما حصل في البصرة انذار من عمليات إرهابية قد تتكرر في محافظات أخرى “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1569

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1654

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد