الشيخ الخزعلي: غربان الشر المدعومة من الثالوث المشؤوم استهدف مرة اخرى مدننا الآمنة

الشيخ الخزعلي: غربان الشر المدعومة من الثالوث المشؤوم استهدف مرة اخرى مدننا الآمنة

  • 72
  • ديسمبر 07, 2021
أدان الامين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، بشدة التفجير الاجرامي الذي طال المواطنين الابرياء في محافظة البصرة.
وقال سماحة الشيخ الخزعلي في تغريدة له عبر موقع “تويتر” ان غربان الشر المدعومة من الثالوث المشؤوم استهدف مرة اخرى مدننا الآمنة لتحصد المزيد من الأرواح البريئة وتُروع الشعب الآمن.

وطالب الشيخ الخزعلي، رئيس الحكومة المنتهية ولايته بالقيام بواجبه في الاهتمام بالملف الأمني وتفعيل الجهد الاستخباري وتنشيطه لمحاربة فلول الإرهاب والتكفير بدلاً من بذل الجهود والطاقات والامكانيات في متابعة الفصائل التي تُقاوم المحتل.

واشار الشيخ الكاظمي ، الى ان اهتمام الحكومة بهذا الملف سيجنبنا حصول هذه الحوادث الاليمة التي تفقدنا المزيد من الابرياء من ابناء شعبنا العراقي الكريم.

ودعا الشيخ الخزعلي ، الى محاسبة كل المقصرين والمتهاونين بأرواح العراقيين و ممتلكاتهم واستبدالهم بالأكفأ والانزه و الاشجع ، سائلاً الباري (عز وجل) ان يتغمد الشهداء برحمته و ان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل والصبر والسلوان لذويهم ومحبيهم .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1569

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1654

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد