فيحان يكشف عن تناقضات في تصريحات المفوضية ويعتزم الأستعانة بالقضاء لكشفها

فيحان يكشف عن تناقضات في تصريحات المفوضية ويعتزم الأستعانة بالقضاء لكشفها

  • 71
  • ديسمبر 07, 2021
كشف رئيس كتلة الصادقون النيابية ، عدنان فيحان ، عن وجود تناقضات كبيرة في تصريحات رئيس مجلس المفوضين بمفوضية الانتخابات ،جليل عدنان ، حول عدم ارساله تقرير لجنة الاشراف والتقييم الى البرلمان مؤكدا انه سيتم الاستعانة برئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي فائق زيدان ، ليكون شاهداً على تلك التناقضات.

واشار فيحان خلال تصريح متلفز اليوم الاثنين، الى ان مفوضية الانتخابات تعمدت المماطلة في ارسال تقرير الشركة الفاحصة للأجهزة الانتخابية إلى البرلمان وتعطيله لمدة ٢٦ يوما بهدف عرقلة اطلاع مجلس النواب على التقرير بسبب صعوبة عقد جلسة البرلمان قبل ايام قليلة من انتهاء صلاحياته وحل نفسه.

و اضاف فيحان، انه سيتم رفع طلب الى المحكمة الاتحادية لمخاطبة الشركة الالمانية الفاحصة و الحصول على الاجوبة التي ارسلتها الى لجنة الاشراف والتقييم المشكلة من قبل المفوضية بشأن خروقات الانتخابات ومقارنتها مع الادلة الموجودة بغية كشف عمليات التزوير ، فيما بين ان كشف التلاعب بنتائج الانتخابات بات امراً متعلقاً بمصير الدولة العراقية وليس فقط ضياع اصوات الناخبين.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1569

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1654

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد